بلهندة يوجه رسالة للشعب المغربي

27 يونيو 2019
بلهندة يوجه رسالة للشعب المغربي

الصٌَحافة _ وكالات

أكد يونس بلهنده لاعب منتخب المغرب، أن مواجهة كوت ديفوار، غدا، ضمن منافسات أمم أفريقيا، لن تكون سهلة على الإطلاق، وتحتاج ليقظة كبيرة وتركيز من اللاعبين والجهاز الفني من أجل إدراك الفوز.

وقال بلهنده في المؤتمر الصحفي للقاء، اليوم “مواجهة كوت ديفوار أشبه بمعركة كبيرة بين الفريقين، على جميع المستويات ومراكز الملعب، حتى بين الأجهزة الفنية خارج الخطوط”.

وتابع: “أمر صعب علي عدم خوض اللقاء الأول، لكننا نلعب كفريق واحد، وقادرون على تعويض أي غيابات قد تحدث، جاهزون لتقديم مباراة رائعة”.

وأضاف: “رسالتي للشعب المغربي والإعلام هي بث الروح الإيجابية في نفوس اللاعبين دائما، والابتعاد عن الروح السلبية من أجل مواصلة العمل والذهاب بعيدا في الكان”.

وأكد: “نعلم كل كبيرة وصغيرة عن كوت ديفوار كما هو حالهم بالطبع، فزنا عليهم من قبل بتصفيات المونديال لكن الأمر في لقاء الغد مختلف دون شك، هدفنا حصد النقاط الثلاث من أجل التأهل”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق