بعد نجاح أغنية عاش الشعب.. سيمو الكناوي يعلن إصدار جديد فني من داخل سجن العرجات

10 نوفمبر 2019
بعد نجاح أغنية عاش الشعب.. سيمو الكناوي يعلن إصدار جديد فني من داخل سجن العرجات

الصحافة _ أكرم التاج

طمأن الرابور المثير للجدل سيمو « الكناوي »، متابعيه على حالته وأوضاعه بالسجن، بعد أيام على اعتقاله جراء اتهامه بسب وقذف الأمن، معلنا إصداره لجديد فني خلال الأيام المقبلة.

وجاء في الرسالة التي نشرت على الصفحة الرسمية للكناوي بالفايسبوك :”عائلة الفنان كناوي زارتو في سجن و هو في صحة جيدة وكيسلم عليكم و كيقولكم تسناو الجديد و تلقى معاملة جيدة في جميع اطوار الحراسة النظرية”.

وحددت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة سلا، تاريخ 14 نونبر الجاري كموعد لجلسة محاكمة الكناوي، للنظر في ملابسات اعتقاله، وفق ما أعلنت عنه أسرته في الرسالة.

وتم إيداع سيمو الكناوي،  يوم الاثنين الماضي بسجن العرجات ضواحي مدينة سلا، بعد التحقيق معه على خلفية تورطه في إهانة وسب وقذف رجال الشرطة، فيمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق