بعد مداهمة مخزن سري في عين عتيق.. حجز أكثر من طن من الأكياس البلاستيكية

20 سبتمبر 2019
بعد مداهمة مخزن سري في عين عتيق.. حجز أكثر من طن من الأكياس البلاستيكية

الصحافة _ الرباط

تمكنت الفرقة الوطنية للجمارك، أمس الخميس (19 شتنبر)، بتنسيق مع المصالح المختصة في الإدارة المركزية وتحت إشراف النيابة العامة، من مداهمة مخزن سري في عين عتيق يستغل في إنتاج الأكياس البلاستيكية المحظورة الصنع بموجب القانون رقم 77.15، الذي يمنع تصنيع الأكياس من مادة البلاستيك واستيرادها وتصديرها وتسويقها واستعمالها.

وأفاد بيان لإدارة الجمارك،بأن هذه العملية مكنت من حجز 4 آلات كانت مخصصة لإنتاج وتقطيع البلاستيك، كما بلغت الكمية المحجوزة من البضاعة المحظورة ما مجموعه 1.200 كيلوغراما كانت موجهة للاستهلاك الداخلي.

ويأتي هذا التدخل، يضيف البيان ذاته، في إطار المهام المنوطة بها لتعزيز جهود كافة المتدخلين في محاربة الأكياس البلاستيكية لما تنطوي عليه من مخاطر تهدد البيئة وصحة الإنسان والماشية والتربة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق