بعد محاولة إنتحار عشيقته..هذا ما تقرر في قضية الكاتب العام لوزارة الصحة المعفى من مهامه

23 سبتمبر 2019
بعد محاولة إنتحار عشيقته..هذا ما تقرر في قضية الكاتب العام لوزارة الصحة المعفى من مهامه

الصحافة _ أكرم التاج

أرجأت المحكمة الابتدائية بأكادير، يوم الاثنين 23 شتنبر، النظر في قضية هشام نجمي الكاتب العام لوزارة الصحة المعفى من مهامه، في الأيام القليلة الماضية، إلى غاية الـ21 أكتوبر المقبل، بطلب من هيئة الدفاع لإعداد الملف كاملا.

ويتابع المشتبه فيه بتهمة “الادلاء بهوية مزيفة وتصريحات كاذبة وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر”، وذلك على إثر سقوط فتاة الثلاثينية التي كان برفقتها من نافذة غرفة إحدى الفنادق المصنفة بمدينة أكادير وإصابتها بجروح بليغة، نقلت على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير ومنه إلى مصحة خاصة قبل أن يتم توجيهها إلى مراكش لخطورة إصابتها.

ويشار إلى أن وزير الصحة تقدم بطلب إعفاء كاتب عام وزارته لدى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، وهو ما استجاب له هذا الأخير، يوم الثلاثاء 17 شتنبر الجاري، منهيا بذلك مساره الذي بدأ شهر أبريل من العام المنصرم 2018.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق