بعد قضائه فترة نقاهة.. الملك محمد السادس يقود سيارة “رانج روفر” في الطريق السيار بين الدارالبيضاء والرباط

4 أكتوبر 2019
بعد قضائه فترة نقاهة.. الملك محمد السادس يقود سيارة “رانج روفر” في الطريق السيار بين الدارالبيضاء والرباط

الصحافة _ لمياء أكني

غادر الملك محمد السادس، عشية يوم الجمعة 04 أكتوبر الجاري، مدينة الدارالبيضاء، متجها صوب مدينة الرباط، والتي حل بها قبل بداية الأسبوع الجاري، حيث قضاء بها فترة نقاهة بعدما أوصاه طبيبه الخاص بالخلود لفترة راحة طبية لبضعة أيام، وذلك إثر تعرضه لإلتهاب الرئتين الفيروسي الحاد”.

وشوهد الملك محمد السادس بعد الساعة الخامسة من مساء يومه الجمعة، وهو يغادر مدينة الدارالبيضاء صوب مدينة الرباط، على مستوى الطريق السيار الرابط بين المدينتين، حيث شوهد وهو يقود سيارة من نوع “رانج روفر كاط كاط”.

وكان الملك محمد السادس قد قام بحر الأسبوع الجاري بعدة جولات بشوارع مدينة الدارالبيضاء، حيث شوهد وهو يقود سيارة سوداء اللون على مستوى شارع الزرقطوني، ومحج محمد السادس بالقرب من مسجد الحسن الثاني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق