بعد طرده من البام.. الوزير السابق أوجار يُلحق الملياردير هشام الصغير بـ”حزب أخنوش”

18 فبراير 2021
بعد طرده من البام.. الوزير السابق أوجار يُلحق الملياردير هشام الصغير بـ”حزب أخنوش”

الصحافة _ الرباط

بعد واقعة طرده من صفوف حزب الأصالة والمعاصرة، وذلك من خلال رفض اللجنة الوطنية الإنتخابات منحه تزكية الترشح الإنتخابات التشريعية المقبلة، كشف مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن هشام الصغير رئيس المجلس الإقليمي لوجدة يتزعم هجرة جماعية صوب حزب التجمع الوطني الأحرار.

وحسب ذات المصدر، فإن هشام الصغير الذي كان من أبرز قادة تيار «المستقبل» الذي أطاح بالقيادة السابقة للحزب، وأمينه العام السابق، حكيم بنشماش، وكان من الداعمين ماديا ولوجيتسكيا لكل اللقاءات التنظيمية التي عقدها التيار قبل المؤتمر الأخير للحزب، عقد قبل أيام اجتماعات ماراطونية مع محمد أوجار عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أفضت إلى إلتحاق هشام الصغير رفقة عدد كبير من القياديين المحليين ومستشارين جماعيين بمختلف الجماعات التابعة لأقاليم الجهة الشرقية لحزب التجمع الوطني الأحرار.

ويسود استياء عارما داخل حزب الأصالة والمعاصرة بخصوص تدبير التزكيات الانتخابية من طرف اللجنة الوطنية للانتخابات التي يتحكم فيها القيادي محمد الحموتي وعبد النبي بيوي. وحذر قياديون من تكرار الممارسات السابقة نفسها داخل الحزب في عهد إلياس العماري، في ما يتعلق بطريقة توزيع التزكيات الانتخابية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق