بعد تأجيله ثلاثة مرات.. محمد السادس يستقبل عبد اللطيف وهبي بالقصر الملكي بالدارالبيضاء

11 مارس 2020
Sa Majesté le Roi Mohammed VI reçoit M. Abdellatif Ouahbi
Sa Majesté le Roi Mohammed VI reçoit M. Abdellatif Ouahbi

الصحافة _ الرباط

أفاد بلاغ للديوان الملكي بأن الملك محمد السادس استقبل اليوم بقصر الدار البيضاء عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

وجاء بلاغ الديوان الملكي كالتالي:

“استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يومه الأربعاء 11 مارس 2020، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، السيد عبد اللطيف وهبي، بالتماس منه، وذلك إثر انتخابه مؤخرا أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة”.

وكان الملك قد بعث برقية تهنئة إلى وهبي عقب انتخابه أمينا عاما لحزب “الجرار”، أشاد فيها بكفاءة وتجربة وهبي وتشبثه المكين بمقدسات الأمة وثوابتها.

وكشف مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنٌَ هذا الإستقبال الملكي تم إلغاءه لثلاثة مرات متتالية، إذ كان يتم استدعاء عبد اللطيف وهبي فيها منذ أن كان الملك محمد السادس بمدينة فاس، إلاّ أنه في آخر لحظة يتم إلغاءه.

وبعد الإستدعاء الرابع، استقبل الملك محمد السادس اليوم بقصر الدار البيضاء عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق