بعد انتصاره على كورونا.. الوزير اعمارة يعود لمكتبه بوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء

11 أبريل 2020
بعد انتصاره على كورونا.. الوزير اعمارة يعود لمكتبه بوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء

الصحافة _ أكرم الشرقاوي

استأنف عبد القادر عمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، الذي شفي من مرض كورونا، صباح اليوم ( السبت)، عمله بمكتبه بمقر الوزارة.

وعاد عبد القادر عمارة الى مقر وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، بعدما حصل على الضوء الأخضر من اطباء المستشفى العسكري بالرباط الذي كان يعالج فيه، كما حصل على الضوء الأخضر من رئيس الحكومة.

وتعليقا على استئناف عمله من مكتبه بالوزارة، قال عمارة “بعون الله و توفيقه، شرعت اليوم السبت 11 أبريل 2020، بمباشرة عملي من مكتبي بوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء”. و أضاف قوله، “إذ أحمد الله على هذه النعمة، أسأله عز و جل أن يوفق بلدنا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، إلى تخطي هذه الأزمة التي ترخي بظلالها على كل بقاع المعمور”.

وبمناسبة عودته الى مكتبه الذي غاب عنه لأكثر من شهر، جدد عمارة الدعاء لله سبحانه و تعالى، أن يعجل بشفاء المرضى و أن يرحم الموتى.

ووجه الوزير الذي هزم كورونا، تحية تقدير و عرفان لكل العاملين في القطاعات الطبية و الأمنية و الترابية و اللوجيستية، و غيرها على ما يبذلونه من جهد مشكور في خضم هذه الجائحة.

وتلقى عمارة التهاني من كل اعضاء الحكومة، من خلال اتصالات هاتفية تقاطرت عليه، وهو في مكتبه الوفير بالوزارة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق