بعد التشطيب عليه بسبب خرق البروتوكول الصحي .. الـ”UFC” تمنح أبوزعيتر فرصة ثانية!

21 فبراير 2021
بعد التشطيب عليه بسبب خرق البروتوكول الصحي .. الـ”UFC” تمنح أبوزعيتر فرصة ثانية!

الصحافة _ الرباط

كشف رئيس منظمة القتال المختلطة “UFC”، دانا وايت، أن المنظمة منحت المغربي، عثمان زعيتر، فرصة ثانية، بعدما أوقفته بسبب خرقه لبروتوكول الأمن والسلامة الصحية في أبو ظبي، واستضافة صديق له بغرفة الفندق، حيث يقيم، على الرغم من أن ذلك غير مسموح به.

ومن جهته، زف المصري علي عبد العزيز، مدير أعمال المقاتل المغربي عثمان ازعيتر، الخبر عبر تغريدة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في انتظار برمجة نزال جديد للبطل المغربي.

وكانت منظمة رياضة القتال العالمية UFC، قد شطبت، في وقت سابق، على اسم المغربي عثمان ازعيتر، من لائحة نزالات الأمسية رقم 275، الذي كان من المقرر أن يجمعه بخصمه الأمريكي مات فريڤولا، قبل أسابيع، بمدينة أبو ظبي الإماراتية، وذلك بسبب خرقه لبروتوكول الحجر الصحي المعتمدة.

وقال دانا وايت، رئيس منظمة الـ UFC، إن “المقاتل المغربي عثمان ازعيتر قام بمعية فريقه بقص الأساور التي بحوزتهما لمنحها لشخص في الخارج، حيث دخل رجل إلى قاعة المنظمة وتمكن من ولوج غرفته الشخصية، وتجول عبر أربع شرفات لإيصال كيس ما إلى شرفته، ثم غير ملابسه وغادر، وهي التفاصيل التي تم توثيقها في فيديوهات المراقبة، وجعل رئيس المنظمة بعد ذلك أنه ألغى النزال وطرد ازعيتر على الفور من الانتماء إلى المنظمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق