بعد إنهاء مهامه.. وزير الصحة يُوقع على قرار توقيف المدير السابق للمستشفى الجهوي لأكادير عن العمل مع إيقاف راتبه الشهري وإحالته على المجلس التأديبي

11 فبراير 2020
بعد إنهاء مهامه.. وزير الصحة يُوقع على قرار توقيف المدير السابق للمستشفى الجهوي لأكادير عن العمل مع إيقاف راتبه الشهري وإحالته على المجلس التأديبي

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

بعد أيام على إعفائه من مهامه كمدير للمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنٌَ الدكتور عبد العزيز الريماني، طاله قرار التوقيف الإحتياطي عن العمل مع إيقاف راتبه الشهري بإستثناء التعويضات العائلية.

وحسب نفس المصدر، فإن مدير المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، المعفى من مهامه، توصل بتاريخ 06 فبراير الجاري، بقرار توقيفه الإحتياطي عن العمل، وذلك بسبب إرتكابه هفوة خطيرة موضوع تقرير أسود للمفتشية العامة لوزارة الصحة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الدكتور عبد العزيز الريماني سيُحال خلال الأيام القليلة المقبلة على مجلس تأديبي بالمديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة.

وكان وزير الصحة خالد آيت الطالب قد أسند  مهمة مدير للمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بصفة مؤقتة، إلى المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بعمالة أكادير إداوتنان سعيد بوجلابة.

وسيجمع الدكتور سعيد بوجلابة بين مهام المندوب الإقليمي لوزارة الصحة ومهام إدارة المستشفى الجهوي الحسن الثاني بالنيابة، في انتظار تعيين مسؤول آخر تعهد إليه مهمة تدبير الشأن الصحي بحاضرة أكادير في قادم الأيام.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق