بعدما كانت جيدة في رمضان.. نسب مشاهدة القنوات العمومية تهوي إلى الأرض

20 مايو 2021
بعدما كانت جيدة في رمضان.. نسب مشاهدة القنوات العمومية تهوي إلى الأرض

الصحافة _ وكالات

سجل معدل مشاهدة المغاربة للتلفاز، خلال الأسبوع الماضي، 3 ساعات و 51 دقيقة، مسجلا انخفاضا كبيرا مقارنة مع شهر رمضان الماضي.

وشاهد المغاربة قنواتهم الوطنية، خلال الأسبوع الممتد من 13 إلى 18 ماي الجاري، لمدة 3 ساعات و51 دقيقة، مقارنة مع 4 ساعات و40 دقيقة سجلت في الأسبوع الأخير من شهر رمضان.

وعاد المسلسل التركي “الوعد”، المبثوت على القناة الثانية، إلى تصدر قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على القنوات المغربية، بـ 5.9 مليون مشاهد، فيما تفوق مسلسل “البيوت أسرار” على باقي برامج القناة الأولى بعدد مشاهدين، بلغ 4.5 مليون مشاهد.

وتراجع مسلسل “بنات العساس” في تصنيف القناة الأولى، حيث احتلت آخر حلقاته، التي بثت يوم العيد، المرتبة الثانية بـ4.43 مليون مشاهد.

وتخض أرقام سيوميد 8 قنوات وطنية: هي الأولى، والأولى الدولية، والقناة الثانية، والقناة الثانية عالمية، والرياضية، والمغربية، والأمازيغية، والسادسة.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق