بعدما قادت هجرة جماعية من “البيجيدي” نحو “الأحرار”..أخنوش يستقبل البرلمانية السابقة الزاهيدي ومن معها

18 مارس 2021
بعدما قادت هجرة جماعية من “البيجيدي” نحو “الأحرار”..أخنوش يستقبل البرلمانية السابقة الزاهيدي ومن معها

الصحافة _ الرباط

استقبل عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس الأربعاء، مجموعة من القياديين السابقين ومستشارين جماعيين من حزب العدالة والتنمية، التحقوا بشكل جماعي بحزب “الحمامة”.

وقادت البرلمانية السابقة، والقيادية بشبيبة حزب العدالة والتنمية، اعتماد الزاهيدي، هجرة جماعية نحو التجمع الوطني للأحرار، حيث من المنتظر أن تترشح باسم الحزب بإقليم تمارة في الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية المقبلة، كما التحق عبد الواحد النقاز، الرئيس السابق لفريق الحزب بمجلس جماعة تمارة، وعضو المجلس الإقليمي.

وقرر مجموعة من المستشارين الغاضبين على طريقة تدبير المجلس من طرف البرلماني والقيادي، موح الرجدالي، شد الرحال نحو حزب “الحمامة”، وعلى رأسهم البرلمانية السابقة، اعتماد الزاهيدي، التي قدمت استقالتها بشكل نهائي من حزب العدالة والتنمية، كما قدمت استقالتها من مجلس جماعة تمارة.

وتفيد أخبار مؤكدة أن ترتيبات نهائية قد اتفق عليها لهجرة جماعية لمستسارين آخرين نحو حزب التجمع الوطني للأحرار، خاصة أن حزب العدالة والتنمية ط يعيش غليانا داخليا غير مسبوق.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق