بعدما تقدما بملتمس اعتذار.. مندوبية السجون تخرج رفيقين للزفزافي من “الكاشو”

10 نوفمبر 2019
بعدما تقدما بملتمس اعتذار.. مندوبية السجون تخرج رفيقين للزفزافي من “الكاشو”

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر من المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن محمود بهنوش وبلال أهباض، المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة، والمرحلين على التوالي إلى السجنين المحليين لتازة وكرسيف، تقدما مساء، يوم الجمعة (8 نونبر)، إلى إدارتي المؤسستين السجنيتين، بملتمس اعتذار عما بدر منهما من مخالفات خلال تواجدهما في السجن المحلي الناظور 2.

وتقدم محمود بهنوش وبلال أهباض بطلب استعطاف قصد إخراجهما من زنزانة التأديب الانفرادية (الكاشو)، قاطعين على نفسيهما وعودا بالانضباط للقانون الداخلي للمؤسسات السجنية.

وأضاف المصدر ذاته أن أهباض تقدم أيضا بإشعار بفك إضرابه عن الطعام، وذلك بعد لقاء السجينين بوفد من المجلس الوطني لحقوق الإنسان.

وأوضح المصدر ذاته أن المندوبية العامة قبلت اعتذار محمود بهنوش وبلال أهباض، وقامت بإخراجهما من زنزانة التأديب الانفرادية وإعادتهما إلى السجن المحلي الناظور 2 قصد تقريبهما من ذويهما وحفاظا على روابطهما الأسرية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق