بعث له “وردة من الكلمات”.. بنكيران أول المهنئين لوهبي بعد إنتخابه أميناً عاما لـ”البام” والعثماني يهنئه هاتفياً من أديس أبابا

10 فبراير 2020
بعث له “وردة من الكلمات”.. بنكيران أول المهنئين لوهبي بعد إنتخابه أميناً عاما لـ”البام” والعثماني يهنئه هاتفياً من أديس أبابا

الصحافة _ حكيم الزوهري

تلقى عبد اللطيف وهبي الأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة، أولى التهاني بمناسبة تسلمه مفاتيح “الجرار”، من عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق والأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

وبعث عبد الإله بنكيران رسالة تهنئة لعبد اللطيف وهبي، وهي الرسالة التي قال رئيس الحكومة السابق في وصفها بـ”امكن أحسن ما قيل له كان من عندي أنا”، فيما اعتبر الزعيم الجديد لـ”البام” أنها “وردة من الكلمات” وسيحتفظ بها لنفسه مضيفا “ذلك بيني وبينهم” رافضا هو الآخر الكشف عن تفاصيلها.

وبدوره حرصَ رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، على الاتصال بعبد اللطيف وهبي، بالرغم من وجوده في أديسا بابا، لتمثيل المغرب في القمة الإفريقية.

وتعرف العلاقة بين حزب العدالة والتنمية وحزب الأصالة والمعاصرة، تطوراً ملحوظاً، خصوصا بعد إنتخاب عبد اللطيف وهبي أمينا عاما للحزب، في الوقت الذي كثر الحديث عن توجه لطي صفحة الماضي،  خصوصا بعد تصريحات لسليمان العراني، نائب سعد الدين العثماني، تحدث فيها عن إمكانية التحالف مستقبلا مع البام، مؤكدا أن، “مغادرة إلياس العماري للحزب، يعتبر معطى جديدا”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق