بسبب محاولة انتحار خليلته.. رئيس الحكومة يوقع على قرار إعفاء الكاتب العام لوزارة الصحة

17 سبتمبر 2019
بسبب محاولة انتحار خليلته.. رئيس الحكومة يوقع على قرار إعفاء الكاتب العام لوزارة الصحة

الصحافة _ أكرم التاج

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، وقع على قرار إعفاء الكاتب العام لوزارة الصحة هشام نجمي، على خلفية محاولة انتحار فتاة كانت برفقته بأحد الفنادق المصنفة بأكادير.

وحصب ذات المصدر، فإن توقيع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني على قرار إعفاء الكاتب العام لوزارة الصحة من منصبه، الذي أمضى به سنة ونصف فقط، جاء بطلب من وزير الصحة أناس الدكالي.
وكان الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بأكادير، قد استدعى هشام نجمي المعفى من منصب الكاتب العام لوزارة الصحة، للاستماع لإفادته في موضوع محاولة انتحار شابة بأحد الفنادق بمدينة أكادير.

وتابعت ذات المصادر أن الكاتب العام الذي أنكر أول الامر علاقته بالضحية، رصدته كاميرات الفندق الأمامية وهو يلج الفندق بمعية الضحية وصديقتها، وهم في حالة سكر طافح، قبل أن يقرر الفرار من الباب الخلفي للفندق، المخصص للعمال، بعد وقوع الحادث، وهو الأمر الذي أكدته الضحية في تصريحاتها الموثقة بمحاضر الاستماع.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق