بسبب كورونا.. استنفار بالميناء التجاري بآسفي استعدادا لاستقبال باخرة بانامية قادمة من إيطاليا

4 مارس 2020
بسبب كورونا.. استنفار بالميناء التجاري بآسفي استعدادا لاستقبال باخرة بانامية قادمة من إيطاليا

الصحافة _ مُتابعة

يشهد في الوقت الراهن الميناء التجاري لآسفي حالة إستنفار قصوى من أجل استقبال سفينة تجارية بانامية تحمل إسم THORCO LUNA قادمة من الميناء الإيطالي LA SPEZIA.

ومن المنتظر أن تحل بالميناء في الأيام القليلة المقبلة، بحيث كثفت السلطات بآسفي من مجهوداتها خصوصا السلطات الصحية باتخاذها الإجراءات والاحتياطات اللازمة لاستقبال هاته السفينة في أحسن الظروف.

كما تم تشديد المراقبة الطبية على طاقمها الذي يصل عدده إلى 21فردا من جنسيات فيتنامية وفيليبينية.

ومن المنتظر أن تكون حمولتها أثناء رسوها بالميناء التجاري آسفي مادة المنغنيز المعد للتصدير.

هذا ومن المنتظر أن تنتقل لجنة طبية برئاسة ضابط المراقبة الصحية التابع لوزارة الصحة عند وصول السفينة إلى المياه الإقليمية من أجل القيام بالفحوصات اللأزمة للطاقم.

كما ستعاد هاته الفحوصات لأفراد الطاقم عند رسو الباخرة بالميناء من طرف مديرية الصحة بآسفي، وذلك باستعمال كاميرا حرارية للتأكد من حرارتهم، حتى يتم التأكد من مدى خلوهم من فيروس كورونا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق