بسبب “فيروس كورونا”.. البام يلغي إجتماع المجلس الوطني ويُؤجل تشكيل المكتب السياسي حتى فصل الصيف

3 مارس 2020
بسبب “فيروس كورونا”.. البام يلغي إجتماع المجلس الوطني ويُؤجل تشكيل المكتب السياسي حتى فصل الصيف

الصحافة _ لمياء أكني

وقعت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، على قرار يقضي بتأخير موعد عقد دورة المجلس الوطني التي كان من المنتظر أن تنعقد يوم السبت القادم إلى موعد لاحق، وذلك بسبب فيروس كورونا.

وأفاد بلاغ موقع من طرف فاطمة الزهراء المنصوري، أنه وبعد التشاور مع الأمين العام للحزب، تقرر تأجيل موعد دورة المجلس الوطني التي كانت مقررة يوم السبت القادم للتصويت على تشكيلة المكتب السياسي الجديد الى موعد لاحق، احتراما لقرار اللجنة الوطنية للقيادة التي تم إحداثها ببلادنا، ودعوتها لتأجيل جميع التظاهرات والإجتماعات المبرمجة، بعد ظهور أول حالة لفيروس كورونا المستجد ببلادنا أمس الإثنين، تجنبا للإنتشار السريع لهذا الفيروس الذي غزى مجموعة من دول العالم.

ولم يحدد البلاغ مدة التأجيل الذي يأتي في ظل التدابير المعتمدة في إطار الوقاية من فيروس “كورونا المستجد”، إذ غالبا ما سيتعذر عقد المجلس الوطني للحزب في هذه الحالة حتى يبلغ فصل الصيف.

وكان مقررا أن يشكل الحزب مكتبه السياسي في هذه الدورة، لكن بسبب حالة الطوارئ الصحية، فإن وهبي سيبقى مسيرا للحزب وحيدا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق