بسبب غلاء أسعار المحروقات والمواد الغذائية.. فنانون يهاجمون أخنوش!

17 فبراير 2022
بسبب غلاء أسعار المحروقات والمواد الغذائية.. فنانون يهاجمون أخنوش!

الصحافة _ الرباط

أعرب العديد من المشاهير المغاربة، عن موقفهم من غلاء بعض المواد الغذائية، وارتفاع أسعار البنزين، معتبرين أن هذه الزيادة ستؤثر سلبا على المواطن المغربي.

الفنان إيهاب أمير انضم إلى شريحة المغاربة المتضررين من غلاء أسعار المواد المستهلكة، حيث تقاسم مع جمهوره رسم كاريكاتوري لمواطن يحترق من ارتفاع ثمن الدقيق، الزيت، السكر وقنينة الغاز.

بدورها أبدت الفنانة رقية ماغا قلقها على المغاربة، بالرغم من استقرارها خارج أرض الوطن، قائلة في منشور تقاسمته مع متابعيها على الانستغرام: «المواطن المغربي نهباتو جائحة كورونا وكايتقاتل باش يوقف على رجليه، جات موجة الأسعار عاودت غرقاتو، راه الضعيف والفقير واصلة به للعظم ».

ودعا الفنان محمد الرفاعي الحكومة إلى التواصل مع المواطنين، لتفسير سبب الارتفاع المهول في أسعار المحروقات والمواد الغذائية، قائلا: “من غير مشاكل غلاء الأسعار وأزمة المحروقات كاين مشكل أكبر هو العائق الوحيد لي كايخلينا نفقدوا الأمل… هو انعدام التواصل مع المواطنين من طرف المسؤولين ».

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق