بسبب “طاكسي بيض”.. الملك يفاجئ سحر الصديقي وزوجها (فيديو)

28 يونيو 2019
بسبب “طاكسي بيض”.. الملك يفاجئ سحر الصديقي وزوجها (فيديو)

الصٌَحافة _ الرباط

توصلت الممثلة المغربية سحر الصديقي وزوجها المخرج منصف مالزي، يوم أمس الخميس (27 يونيو)، برسالة تهنئة من الملك محمد السادس، وذلك بعد النجاح الذي حققه فيلم “طاكسي بيض”.

ونشرت سحر الصديقي صورة للرسالة الملكية التي توصلت بها على حسابها الرسمي على إنستغرام وأرفقتها بتعليق جاء فيه “بعد فرحة نجاح فيلمنا طاكسي بيض بالقاعات السينمائية، تغمرنا فرحة لا توصف بعدما تلقينا رسالة تهنئة وتشجيع موقعة من طرف الملك محمد السادس، اعترافا بمجهوداتنا وتنويها بعملنا “طاكسي بيض”.

وأضافت الصديقي “شكرا لكم يا جلالة الملك على دعمكم الشريف الذي يعطينا القوة والعزيمة للاستمرار في العطاء و تجاوز كل العقبات من أجل تحقيق إبداعات ترقى لتطلعاتكم و لذوق أبناء هذا الوطن العزيز”.

وجاء في الرسالة الملكية المذكورة “هذا العمل الفني، لا شك أنه سيثري الرصيد المتنامي للخزانة السينمائية الوطنية، مع صادق دعواتنا لكما بموصول التوفيق والإبداع في مساركما الفني”.

يذكر أن فيلم “طاكسي بيض” عبارة عن كوميديا اجتماعية تتخللها دراما نفسية تتوجه إلى جمهور عريض ومتنوع ولنقل أنها تتوجه إلى لإنسان الكامن فينا.وعرف “طاكسي بيض” مشاركة مجموعة عمالقة الكوميديا المغربية من بينهم حسن فلان ومحمد الخياري إضافة إلى منصف مالزي والمهدي فلان.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق