بسبب خروقات واختلالات مالية وإدارية.. وزارة الداخلية تعزل رئيس بلدية بني ملال!

3 يناير 2020
بسبب خروقات واختلالات مالية وإدارية.. وزارة الداخلية تعزل رئيس بلدية بني ملال!

الصحافة _ أكرم التاج

أكد مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، وقع على قرار عزل أحمد شدا رئيس بلدية مدينة بني ملال.

وحسب نفس المصدر، فقد توصل أحمد شدا عضو المكتب السياسي ورئيس لجنة الداخلية بمجلس المستشارين بقرار عزله توصل به اليوم الجمعة 03 يناير الجاري، مؤشر عليه من طرف وزارة الداخلية.

وكان والي جهة بني ملال خنيفرة قد راسل أحمد شدا في نونبر الماضي،  تحت طائلة المادة 64 الموجبة للعزل قصد الإجابة عن الخروقات التي رصدها مفتشو وزارة الداخلية قبل أن تقرر هذه الأخيرة توقيف رئيس جماعة بني ملال وإحالته على المحكمة الإدارية كأول ملف تباشره مصالح وزارة الداخلية في سنة 2020، بعدما أصدرت أمس لائحة تخص 33 رئيس جماعة تم عزلهم سنة 2019 ، فيما ينتظر أن تضم لائحة 2020 عشرات رؤساء الجماعات في خطوة وزارة الداخلية لتخليق المشهد السياسي وربط المسؤولية بالمحاسبة وحماية المال العام .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق