بسبب تمردهما على قيادة “الحمامة”.. أخنوش يُعيد التربية لبوعيدة والبقالي

8 أكتوبر 2020
بسبب تمردهما على قيادة “الحمامة”.. أخنوش يُعيد التربية لبوعيدة والبقالي

الصحافة  _ الرباط

قرر عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار إحالة عضوين من أعضاء الحزب على اللجان الجهوية للتأديب والتحكيم.

وأفاد بلاغ للمكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن عزيز أخنوش توصل “بطلبات الاحالة على اللجان الجهوية للتأديب، كما هو منصوص عليه في المادة 31 من النظام الاساسي، وإثر دراستها بشكل أولي واستشارة المكتب السياسي، تقررت الموافقة على إحالة عضوين على اللجان الجهوية للتأديب والتحكيم قصد اتخاذ ما تراه مناسبا في حقهما”.

ويتعلق الأمر  بكل من عبد الرحيم بوعيدة، الرئيس السابق لجهة كلميم وادنون والبرلمانية وفاء البقالي بسبب إعلانهما الالتحاق ب”تيار الحركة التصحيحية” وتوجيه انتقادات لقيادة التنظيم الحزبي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت دورة المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للاحرار التي انعقدت السبت الماضي قد عرفت مقاطعة عدد من الأعضاء في مقدمتهم الوزير السابق محمد عبو، ومحمد بن الطالب أحد مؤسسي الحزب احتجاجا على “سوء” إدارة الحزب وإقصاء المناضلين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق