بسبب تقنين الكيف.. بنكيران يعلن إنسحابه النهائي من حزب العدالة والتنمية (وثيقة)

1 مارس 2021
بسبب تقنين الكيف.. بنكيران يعلن إنسحابه النهائي من حزب العدالة والتنمية (وثيقة)

الصحافة _ الرباط

أعلن عبد الاله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، أنه سينسحب من الحزب نهائيا إذا ما صادق ممثلو حزبه بالبرلمان، على مشروع القانون المتعلق بـ”بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي”.

وأضاف عبد الاله بنكيران في إلتزام مكتوب بخط يده، نشره الموقع الإخباري المغربي “كود”، أنه بصفته عضوا بالمجلس الوطني للحزب، يؤكد على انه سيجمد عضويته في الحزب إذا ما وافقت الأمانة العامة على تبني القانون المتعلق بالقنب الهندي “الكيف” المعروض على الحكومة.

ويعيش حزب العدالة والتنمية حالة غليان، اشتدت بعد استقالة رئيس المجلس الوطني للحزب، ادريس الازمي الادريسي، وإعلان المصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان استقالته من الحكومة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق