بسبب إرتفاع غلاء الأسعار.. وزير الفلاحة يستفز ملايين المغاربة!

28 أكتوبر 2021
بسبب إرتفاع غلاء الأسعار.. وزير الفلاحة يستفز ملايين المغاربة!

الصحافة _ الرباط

غضب عارم ذلك الذي جره عليه وزير الفلاحة والصيد البحري، محمد صديقي، خلال إرجاعه ارتفاع أسعار المواد الغذائية إلى التحولات في السوق العالمية .

واعتبر الوزير خلال حضوره لجلسة بمجلس المستشارين، أن التقلبات في الأسعار عادية وظاهرة روتينية خاصة في هذه الفترة الانتقالية من السنة بين نهاية الزراعات الصيفية وبداية إنتاج البواكر.

تصريحات وزير الفلاحة اعتبرها عدد من النشطاء ضحك على الدقون واستفزاز لملايين البسطاء المغاربة الذين اكتووا بغلاء الأسعار.

وقال عدد من النشطاء أن دور الحكومة والوزير هو التدخل لإيجاد حلول لوقف هذا الارتفاع الكبير في المواد الأساسية، عوض تقديم أسباب الارتفاع، مؤكدين أن الوزير دوره هو إيجاد الحل وليس الحديث عن سبب المشكل .

وتساءل النشطاء عن نتائج المخطط الأخضر الذي صرف عليه الملايير من أجل توفير الاكتفاء الذاتي من الخضر والفواكه وغير من المواد الغذائية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق