بتهمة الشروع في القتل العمد..إحالة الأم التي رمت أبناءها من السطح لسجن “عكاشة”

17 أكتوبر 2019
بتهمة الشروع في القتل العمد..إحالة الأم التي رمت أبناءها من السطح لسجن “عكاشة”

الصحافة _ الدارالبيضاء

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، متابعة الأم المتورطة في محاولة قتل أبناءها الثلاثة بعدما قامت برميهم من سطح منزلها الكائن بحي أناسي بنفس المدينة، في حالة اعتقال.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن الموقوفة المتابعة بتهمة الشروع في القتل العمد في حق أطفالها، الذين تتراوح أعمارهم بين 10 سنوات و9 شهور، تم إحالتها على السجن المحلي عين السبع “عكاشة”.

وكانت المصالح الأمنية قد اعتقلت يوم الأحد المنصرم، سيدة عقب قيامها برمي 3 أبناءها من سطح منزلها بالطابق الخامس، الكائن بحي أناسي بالدار البيضاء، الأمر الذي تسبب في إصابتهم.

ويشار أنه تم نقل الأطفال على وجه السرعة إلى مستشفى ابن رشد للأطفال لتلقى الإسعافات الأولية، نظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها أصغرهم، فيما أصيب الثاني على مستوى قدمه، والثالث حالته مستقرة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق