بتعليمات ملكية.. مساعدات مغربية عاجلة لجمهورية أفريقيا الوسطى لمواجهة جائحة “كورونا”

17 أبريل 2020
بتعليمات ملكية.. مساعدات مغربية عاجلة لجمهورية أفريقيا الوسطى لمواجهة جائحة “كورونا”

الصحافة _ لمياء أكني

حطت طائرة شحن مغربية من طراز “بوينغ CARGO” تابع لشركة الخطوط الملكية المغربية، يوم أمس الخميس، بمطار عاصمة جمهورية أفريقيا الوسطى “بانغي”، حاملة على متنها مساعدات مغربية.

وأفادت “جلوبال إمباكت أنتليجنس”، عبر تغريدة على “تويتر”، أن طائرة شحن مغربية هبطت في مطار “بانغي” الدولي لتقديم مساعدات عاجلة لجمهورية أفريقيا الوسطى لمواجهة جائحة “كورونا”.

وكان الملك محمد السادس اقترح إطلاق مبادرة لرؤساء الدول الإفريقية تروم إرساء إطار عملياتي بهدف مواكبة البلدان الإفريقية في مختلف مراحل تدبيرها للجائحة.

وقال بلاغ للديوان الملكي، إن الأمر يتعلق بمبادرة واقعية وعملية تسمح بتقاسم التجارب والممارسات الجيدة لمواجهة التأثيرات الصحية والاقتصادية والاجتماعية للجائحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق