بايتاس يقول إن أي صحافي يريد السفر لتغطية كأس إفريقيا “عليه أن يتحمل مسؤوليته” جراء خرق القيود الحكومية

6 يناير 2022
بايتاس يقول إن أي صحافي يريد السفر لتغطية كأس إفريقيا “عليه أن يتحمل مسؤوليته” جراء خرق القيود الحكومية

الصحافة _ وكالات

أكد مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، والناطق الرسمي باسم الحكومة، أن من يريد السفر إلى الكاميرون يجب أن يتحمل مسؤوليته.

وأضاف بايتاس، في جواب حول إمكانية السماح للصحافيين الرياضيين بالسفر إلى الكاميرون لتغطية العرس الإفريقي، أن الحكومة حينما طبقت قرار السفر طبقته على الجميع، موضحا أنه حسب علمه لا يوجد أي استثناء في السفر نحو الخارج.

واعترف بايتاس في الأخير، بأنه على غير اطلاع جيد بتفاصيل عدم تمكن الصحافيين الرياضيين من السفر إلى الكاميرون لتغطية مشاركة المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الإفريقية.

جدير بالذكر، أن عددا من الصحافيين الرياضيين المغاربة لم يتمكنوا من السفر إلى الكاميرون، علما أن خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي رفض سفر الصحافيين رفقة بعثة المنتخب التي توجهت إلى ياوندي الأحد الماضي.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق