بالفيديو.. زعيم شبيبة الاستقلال دخل وخرج فأخنوش: “سير ربي حزبك وشبيبتك عاد ربي المغاربة”

28 يناير 2020
بالفيديو.. زعيم شبيبة الاستقلال دخل وخرج فأخنوش: “سير ربي حزبك وشبيبتك عاد ربي المغاربة”

الصحافة _ أكرم التاج

شن الكاتب العام للشبيبة الاستقلالية عثمان الطرمونية، هجوما عنيفا على حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيسه عزيز أخنوش، واصفا إياه بالحزب الإداري الذي يفتقد للديمقراطية الداخلية.

وقال عثمان الطرمونية في كلمة له خلال مؤتمر شبيبته بالقنيطرة، إن “أخنوش عليه أن يربي حزبه وشبيبة الأحرار على المبادئ والديمقراطية قبل أن يهم بتربية المغاربة”.

وأشار الكاتب العام للشبيبة الإستقلالية في هذا السياق إلى إطاحة أعضاء المكتب التنفيذي للشبيبة التجمعية بالكاتب العام المنتخب ووضع شخص آخر محله دون احترام الآليات الديمقراذية المتعارف عليها في أي انتخابات”، “اليوم هادو كيجيو يتكلمو على االديمقراطية فالبلاد”.

وأفاد القيادي الإستقلالي أن حزبه رغم ما عاشه في بعض المحطات من صراع وفي بعض المؤتمرات من تشنج إلا “أننا لدينا هدف وطموح في إطار التدافع والديمقراطية الداخلية”.

 

ا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق