بالفيديو: سائق مغربي يقتحم معبر باب سبتة بحافلة محملة بـ 52 من المهاجرين

18 نوفمبر 2019
بالفيديو: سائق مغربي يقتحم معبر باب سبتة بحافلة محملة بـ 52 من المهاجرين

الصحافة _ وكالات

اقتحمت حافة للنقل قادمة من المغرب، وعلى متنها 52 مهاجرا من دول جنوب الصحراء أحد البوابات الحدودية بمدينة سبتة المحتلة.

ولم تسفر عملية الاقتحام عن أي ضحايا في صفوف المهاجرين ( 34 رجلاً و 16 امرأة وطفلان)، في حين تم إيقاف سائق الحافلة وهو مغربي مقيم في فرنسا.

وأفادت صحيفة “elfarodeceuta” الإسبانية، فقد تمكن السائق المغربي في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين، من التسلل من المغرب، وصدم أبواب معبر “تراخال”، وهو يحمل على متن الحافلة 52 مهاجرا من جنوب الصحراء، مشيرة الى ان المهاجرين لم يصابوا بأي أذى باستثناء أربعة منهم نقلوا إلى المستشفى بالمدينة لتلقي الإسعافات بسبب تعرضهم لبعض الالتواءات والكدمات.

وأشارت الجريدة أن السائق استغل أحوال الطقس المضطربة، وقاد الحافلة بسرعة جنونية  في الساعة الثالثة من صباح اليوم، من أجل التسلل إلى المدينة، عبر معبر “تراخال”، مؤكدة أن المهاجرين نجوا من الموت بأعجوبة.

وأوردت أن بعض المهاجرين تمكنوا من الفرار وسط المدينة، في حين توجه بعضهم إلى مراكز الإيواء التي يقدم فيها الصليب الأحمر بعض الخدمات للمهاجرين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق