بالفيديو: الشركة الوطنية للطرق السيارة تنظم إفطارا جماعيا لسائقي الشاحنات الثقيلة

14 أبريل 2023

الصحافة _ وكالات

نظمت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، الخميس 13 أبريل 2023، النسخة الثانية من عملية الإفطار الجماعي لفائدة سائقي شاحنات الوزن الثقيل، وذلك على مستوى ثلاث باحات استراحة بكل من العرائش وبرشيد ومكناس، في كلا الاتجاهين، من 10 إلى 14 أبريل 2023.

تأتي هذه النسخة الجديدة من مبادرة الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، بعد نجاح النسخة الأولى المنظمة خلال شهر رمضان 2022، والتي استفاد منها سائقو شاحنات الوزن الثقيل على مستوى باحة الاستراحة بالعرائش.

ومكنت مبادرة الإفطار الجماعي عددا من سائقي شاحنات الوزن الثقيل، الذين فرضت عليهم ظروف العمل الإفطار على الطريق، على مستوى باحة الاستراحة في كلا الاتجاهين من الجهة الغربية لمدينة مكناس.

وتوحدت تصريحات مجموعة من السائقين الذين استجوبهم Le360 حول هذه المبادرة الإنسانية، إذ قدموا جزيل الشكر للشركة المعنية على هذه الالتفاتة، خاصة وأن السائق يجد صعوبة في عملية الإفطار على الطرقات، بحكم عمله، كما اعتبر المتحدثون، على أن هذه العملية الاجتماعية إشارة حسنة من الشركة تجاه فئة عريضة من السائقين الذين يواجهون المعاناة على الطرقات.

وأوضحت الشركة، أن مبادرة إفطار سائقي شاحنات الوزن الثقيل تعكس قيم الشركة في المشاركة والتضامن تجاه محيطها ومنظومتها بصفة عامة، وبصفة خاصة تجاه سائقي شاحنات الوزن الثقيل، الذين تجبرهم طبيعة مهنتهم على الإفطار على الطريق.

وأضافت أن هذه العملية تهدف إلى مشاركة وجبة الإفطار مع المستفيدين في أجواء عائلية ودية، ولهذه المبادرة بعد آخر يهمّ السلامة على الطريق السيار، وتهدف أيضا إلى التأكيد على أهمية أخد فترات راحة خاصة أثناء شهر رمضان، حيث يمكن أن تتسبب قلة النوم وضعف التركيز واليقظة في مخاطر التعرض لحوادث السير.

وأكدت الشركة على أن فرقها معبأة إلى جانب فرق جمعية البوغاز، ومستعدة لاستقبال المستفيدين من هاته المبادرة في أحسن الظروف الممكنة.

المصدر: le360

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق