بالفيديو: أغنية “عاش الشعب” تغزو الجامعات المغربية وإستقبال طلابي حاشد ل”ولد الكرية” و”لزعر” في جامعة “ظهر مهراز” بفاس

15 نوفمبر 2019
بالفيديو: أغنية “عاش الشعب” تغزو الجامعات المغربية وإستقبال طلابي حاشد ل”ولد الكرية” و”لزعر” في جامعة “ظهر مهراز” بفاس

الصحافة _ أكرم التاج

خص طلبة جامعة ظهر المهراز بفاس، مغنيي الراب “ولد الكرية” و يحيى السملالي، الشهير بــ”لزعر”، باستقبال حار، أمس الأربعاء خلال الفعاليات التي ينظمها فصيل الطلبة القاعديين، داخل كلية الآداب والعلوم الإنسانية، بمناسبة استقبال الطلبة الجدد.

الحفل الفني الذي أحياه “ولد لكرية” و”لزعر” ، واللذان اشتهرا رفقة المغني “الكناوي”، المعتقل بسجن العرجات بسلا، بأغنية عاش الشعب، التي أثارت جدلا كبيرا بعدما تصدرت قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة على موقع” يوتيب”، عرف حضورا كبيرا لطلبة المركب الجامعي ظهر المهراز، وباقي الأقطاب الجامعية في العاصمة العلمية.

وألهب “ولد الكرية” و “لزعر” حماس الحاضرين، بمجموعة من الأغاني الاجتماعية، أبرزها أغنية “عاش الشعب”، التي اشتهرا بها، والتي خلفت صدمة كبيرة في الوسط الفني والمجتمع، بسبب اللغة الحادة التي خاطبت بها الأغنية المسؤولين ، والانتقادات اللاذعة التي وجهها الفنانين رفقة صديقهم “الكناوي” للنظام السياسي.

وفي تصريحات تناقلها صفحات فيسبوكية ، عبر الفنانين عن سعادتها بإحياء حفل فني داخل جامعة ظهر المهراز، وكذلك افتخارهما بالاستقبال الحار الذي لقياه من طرف الطلبة.

https://www.youtube.com/watch?v=41HRDNZ-LiY&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3Ab9TPFWef6mpTWtMWwwhTUF2vVY7U8jgaDHgR5F9QS5aD6np4Bivn1P4

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق