بالصور: هكذا عاثا انفصاليون فسادا بالعيون ليلة تتويج الجزائر وخربوا سيارات الامن والممتلكات العامة

20 يوليو 2019
بالصور: هكذا عاثا انفصاليون فسادا بالعيون ليلة تتويج الجزائر وخربوا سيارات الامن والممتلكات العامة

الصحافة _ الرباط

أقدم مجموعة من الأشخاص ” الانفاصلين”،بمدينة العيون، ليلة الجمعة 19 يوليوز الجاري على استغلال الاحتفلات بفوز المنتخب الجزائري، بكأس أفريقيا للأمم، على القيام باعمال تخريبة، اظطرت معها القوات العمومية ، على التدخل لحماية الممتلكات الخاصة والعامة.

المعتدون قاموا ايضا باضرام النار في وكالة بنكيةبالإضافة إلى تسجيل وفاة شابة تبلغ من العمر 24 سنة، و إصابة العشرات من أفراد القوات العمومية بجروح متفاوتة الخطورة أربعة منهم حالتهم خطيرة .

كما شملت هذه الافعال التخريبة الهجوم بالحجارة على مقر قناة العيون بشارع الزرقطوني، ولحسن الحظ لم يخلف هذا الهجوم اية خسائر في الارواح.

ويذكر أن السلطات المختصة قد باشرت بفتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة من أجل تحديد هويات وتوقيف كل من ثبت تورطه في هده الأفعال الإجرامية.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق