بالصور: سلطات الدارالبيضاء تفكك مخيما للمهاجرين الأفارقة بمحطة ولاد زيان وتعثر بحوزتهم أسلحة بيضاء وهروات

6 مارس 2021
بالصور: سلطات الدارالبيضاء تفكك مخيما للمهاجرين الأفارقة بمحطة ولاد زيان وتعثر بحوزتهم أسلحة بيضاء وهروات

الصحافة _ الرباط

شرعت السلطات المحلية لمدينة الدارالبيضاء، منذ يوم أمس الجمعة وإلى غاية اليوم السبت 6 مارس 2021، في تفكيك مخيم للمهاجرين المتحدرين من دول إفريقيا جنوب الصحراء، بمحطة ولاد زيان، وذلك بعدما قام عدد منهم بنصب خيام، خلال الأيام القليلة الماضية، في وقت كانت السلطات قد فككت مخيمات مماثلة من قبل بالفضاء نفسه.

وأقدمت السلطات ممثلة في عناصر الأمن والقوات المساعدة على هدم العديد من الخيام البلاستيكية، التي اتخذها أصحابها مأوى لهم، خاصة وأنها تعتبر مكانا استراتيجيا للتسول بالمحطة الطرقية التي يتوافد عليها مئات المسافرين يوميا.

وعثرت عناصر الأمن بعد تفكيك المخيم على العديد من الأسلحة البيضاء والهراوات، التي دفعت كثيرين للتساؤل حول الجدوى من وجودها في مخيمات تم نصبها وسط أحياء آهلة بالسكان.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق