بالصور: الأميرة سلمى وولي العهد يقضيان عطلتيهما على متن يخت فاخر باليونان يُكترى بـ600 مليون سنتيم للأسبوع

13 يوليو 2019
بالصور: الأميرة سلمى وولي العهد يقضيان عطلتيهما على متن يخت فاخر باليونان يُكترى بـ600 مليون سنتيم للأسبوع

الصٌَحافة _ الرباط

بعد نشر الصحافة اليونانية لخبر قضاء الأميرة سلمى رفقة ولي العهد الأمير مولاي الحسن لعطلتهم الصيفية بإحدى جزر اليونان، كشفت صحيفة “إلباييس” الإسبانية، أن قرينة الملك محمد السادس وبعض أفراد الأسرة الملكية يقضون العطلة الصيفية على متن يخت فاخر يحمل إسم “Serenity”، والذي تم تشييده سنة 2004، فيما تم تجديده سنة 2017، وتبلغ تكلفة استئجاره، ما يقارب 600 ألف أورو، أي أزيد من 600 مليون سنتيم، للأسبوع الواحد.

ويُمكن لليخت، أن يستوعب 30 ضيفا و31 من أفراد الطاقم، ويحتوي على حمام سباحة داخلي وصالة ألعاب رياضية وجاكوزي، وغرفة سينما وغرفة طعام كبيرة وشرفات وخدمات تدليك.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها الأميرة سلمى وولي العهد الأمير الحسن، دولة اليونان ، حيث يقضون معظم الأوقات من عطلهم الصيفية في اليونان.

وكانت الصحافة اليونانية، قد كشفت أن الأميرة سلمى، وصلت بعد ظهر يوم السبت 06 يوليوز الجاري، بمعية ولي العهد الأمير الحسن، إلى جزيرة سكياثوس باليونان، لقضاء عطلة فصل الصيف، إذ حلوا بمطار سكياثو اليوناني، قبل أن يتوجهوا إلى فندق كوكوناريس الفخم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق