بالصور:كواليس عرس باذخ لنجل الوزير السابق مبديع أشرف عليه ممون محمد السادس لمدة أربعة أيام وحضرته شخصيات دبلوماسية وسياسية ورجال أعمال وازنين وقعوا في الدفتر الذهبي وهدايا بالألماس والذهب

28 أكتوبر 2019
بالصور:كواليس عرس باذخ لنجل الوزير السابق مبديع أشرف عليه ممون محمد السادس لمدة أربعة أيام وحضرته شخصيات دبلوماسية وسياسية ورجال أعمال وازنين وقعوا في الدفتر الذهبي وهدايا بالألماس والذهب

الصحافة _ لمياء أكني

أقام محمد مبديع، وزير الوظيفة العمومية السابق والعضو القيادي بحزب الحركة الشعبية عرسًا وصف بـ”الباذخ” لنجله آدم إلياس، الذي تزوج بالشابة مورجان، حفيدة الوزير الأول الفرنسي السابق في عهد الرئيس جورج بومبيدو، ورئيس الجمعية الوطنية الفرنسية (البرلمان) ما بين 1986 و 1988. وظل دلماس عمدة لمدينة بوردو على امتداد عقود.

مبديع، المنتمي إلى حزب الحركة الشعبية التي يتزعمها محند العنصر، هو رئيس بلدية مدينة الفقيه بنصالح، وذلك منذ 23 سنة.

وامتد حفل زفاف نجل مبديع وحفيدة دلماس طيلة أيام الأسبوع الماضي، حيث استدعى مبديع بضيعته مختلف الفعاليات بشكل تدريجي، وصولًا إلى السبت الماضي، حيث ازدان الحفل بحضور قادة احزاب وسياسيين.

وشهد حفل الزفاف الفخم حضور مجموعة من الوجوه المعروفة في عالم السياسة والرياضة والفن والاستثمار، إضافة إلى العائلة والأصدقاء المقربين.

وأجبر محمد مبديع جميع ضيوفه على التوقيع في الدفتر الذهبي الذي وضعه في نسختين عند مدخل إقامته بالفقيه بنصالح.

وأحيى العرس الذي أقيم على شاكلة “ألف ليلة وليلة” كل من النجم المغربي الحاج عبد المغيث وفرقة عبيدات الرمى الشهيرة التي ألهبت حماس الحاضرين، ومجموعة من أشهر الفرق الموسيقية والمغنيين الشعبيين، كما كانت لوحات الفروسية حاضرة.

حفل الزواج الذي انطلق منذ الخميس، قيمه محمد مبديع، إلى أربعة أيام حسب نوعية المدعوين، حيث خصص يوم الخميس للعائلة، والجمعة لأبناء الفقيه بنصالح، ويم السبت للمدعوين الرسميين من سياسيين ودبلوماسيين وكبار الشخصيات، بينما خصص يوم الأحد للنساء بشكل حصري، واللواتي يشكلن العمود الفقري لفوز مبديع بالمقعد البرلماني ورئاسة بلدية الفقيه بنصالح.

ليخلص الجميع أنه عرس أسطوري بميزانية أسطورية، خاصة وأن الممون الشهير “رحال” الذي يُعرف بكون ممون القصور الملكية، أشرف على إطعام مئات المدعوين، وحضرت فيها هدايا من الألماس و الذهب الذي بدا للحضور بأشكال متراكمة كالجبال.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق