انطلاق عملية صرف منح الجمعيات الشريكة لمؤسسة التعاون الوطني

13 أبريل 2020
انطلاق عملية صرف منح الجمعيات الشريكة لمؤسسة التعاون الوطني

الصحافة _ الرباط

أعلنت مؤسسة التعاون الوطني أنها شرعت في عملية تحويل الدعم المالي للجمعيات الشريكة لها، منذ ثالث مارس الماضي، وذلك في ظل الظرفية الاستثنائية التي تمر بها المملكة.

وأوضحت المؤسسة في بلاغ، أنه بالنسبة لمؤسسات الرعاية الاجتماعية التي لازالت تقدم خدماتها، فقد توصلت جميع الجمعيات المدبرة لها بالمنحة برسم سنة 2019، فيما بدأت الجمعيات المنتيمة لباقي المؤسسات تتوصل بالدعم على أن تستمر العملية وفق المساطر المعمول بها في مثل هذه الحالات.

وعلى مستوى الجمعيات العاملة في مجال تمدرس الأطفال في وضعية إعاقة في إطار خدمات صندوق دعم التماسك الاجتماعي، فأكد البلاغ أن جميع الجمعيات التي تقدمت بطلبها لأول مرة برسم سنة 2019 وتلك التي سوت وضعيتها برسم سنة 2018، استفادت من المنحة في شطر واحد، بينما كافة الجمعيات التي سوت وضعيتها برسم شطر معين من الشطر الذي يليه فاستفادت أبضا.

أما باقي الجمعيات، فعملية تحويل المنح مستمرة حسب درجة استكمال الملفات.

ولطلب المزيد من المعلومات أو تقديم شكايات في الموضوع، تهيب مؤسسة التعاون الوطني بالمعنييت التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي ma.subvention@entaid.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق