الوكالة الوطنية للموانئ تضخٌ مليار سنتيم في خزينة فريق الرجاء البيضاوي

27 يونيو 2019
الوكالة الوطنية للموانئ تضخٌ مليار سنتيم في خزينة فريق الرجاء البيضاوي

الصٌَحافة _ الدارالبيضاء

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصٌَحافة” الإلكترونية، أن الوكالة الوطنية للموانئ، وهي مؤسسة عمومية تعتبر سلطة التقنين لنظام الموانئ المغربية، ضخت ما مجموعه مليار سنتيم في مالية فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم.

وح٧سب نفس المصدر، فإن مبلغ المليار سنتيم الذي أنعشَ خزينة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، سيخصص لأكاديمية الفريق الكروي، الواقعة بمنطقة الجماعة الترابية أولاد عزوز بإقليم النواصر، والتي توجد قيد التشييد.

وكان الملك محمد السادس قد قدم هبة لنادي الرجاء البيضاوي عبارة عن قطعة أرضية تبلغ مساحتها حوالي خمس هكتارات تقع بمنطقة بنفوذ الجماعة الترابية أولاد عزوز بإقليم النواصر من أجل بناء أكاديمية لتكوين اللاعبين، وذل تكريما منه للمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو الرجاء البيضاوي في بطولة كأس العالم للأندية التي استضافها المغرب عام 2013، المتمثل في بلوغ المباراة النهائية واللعب أمام بايرن ميونيخ الألماني الذي توج بلقب النسخة المذكورة، عقب فوزه على الرجاء بحصة “2-0”.

ويُنتظر أن تفتح أكاديمية الرجاء البيضاوي أبوابها خلال الأشهر المقبلة، حيث يرتقب أن تساهم بشكل كبير في تكوين الناشئة بطرق إحترافية عالية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق