الوزير بوليف دخل وخرجْ فأخنوش: أنت مكتخدمش الشعب والوطن وغايجي الوقت لي غادي نقولوا فيه للشعب كولشي

1 أكتوبر 2019
الوزير بوليف دخل وخرجْ فأخنوش: أنت مكتخدمش الشعب والوطن وغايجي الوقت لي غادي نقولوا فيه للشعب كولشي

الصحافة _ أكرم التاج

شنٌَ نجيب بوليف كاتب الدولة المكلف بالنقل والقيادي في حزب العدالة والتنمية، هجوماً عنيفاً على حزب التجمع الوطني للأحرار إثر خرجات قياداته التي يتحدثون فيها عن قيادة الحكومة في سنة 2021.

وتساءل بوليف، في لقاء تواصلي نهاية الأسبوع بأكادير، “هادو لي كيقولوا عندهم الكفاءات، من وقت آش هم فالحكومة؟ حكومات، وأنا قبل كاع ماندير السياسة كنسمع ديك السمية”. مضيفاً:: “كيجي اليوم كيقول عندي رؤية للصحة ورؤية للتعليم وعندي مسار الثقة”، متسائلا “واليوم شنو كتدير فالحكومة؟ مخبي هادشي؟ ياك نتا فالحكومة، إذن خاصك تخدم للشعب والوطن”.

ووجه كاتب الدولة المكلف بالنقل، رسائل مباشرة لعزيز أخنوش، قائلا:“نتا هاذ الرؤية ديالك غادي تخليها حتا تجي نتا ف2021، إذن أنت لا تقوم بما يلزم اليو”. مضيفاً:“أنا اشتغلت كبرلماني في لجنة المالية منذ 2002، واشتغلت كوزير منذ 2012، وعرفتهم كيفاش كيخدمو وكل واحد شنو عندو، وحتى واحد مايقدر يتزايد علينا، وغايجي الوقت غادي نقولوا للشعب كولشي”.

وأورد بالقول: “نحن الآن ملتزمين وأوفياء للتحالف الحكومي، وملي نبقاو حنا ويخرجو هما ولا يبقاو هما ونخرجو حنا؛ غادي يكون كلام آخر، وعندما يحين موعد الحملة سيكون كل شيء مباح، وسنقول للمغاربة كل شيء”. وأضاف: “ثم إنني لم آتي لأكادير بثلاثة آلاف وأربعة الآف شخص، بل يحضر لقاءاتنا ثلاث مائة شخص مستقلين؛ يُعبرون عما بدواخلهم كما يشتهون”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق