الوزير السابق الخلفي يرتكب حادثة سير كادت تودي بحياة راكب دراجة هوائية بالرباط

31 يناير 2020
الوزير السابق الخلفي يرتكب حادثة سير كادت تودي بحياة راكب دراجة هوائية بالرباط

الصحافة _ أكرم التاج

ذكر مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن  الوزير السابق المكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي سابقا بإسم الحكومة، مصطفى الخلفي، ارتكب على الساعة الخامسة من يوم الجمعة 31 يناير الجاري، حادثة سير مروعة بالعاصمة الرباط كادت أن تودي بحياة شخص كان يمتطي دراجة هوائية.

وحسب نفس المصدر فإن مصطفى الخلفي وهو العضو القيادي في صفوف حزب العدالة والتنمية، كان على متن سيارة من نوع “هيونداي” سوداء اللون، تعود ملكيتها لإحدى شركات كراء السيارات، صدم عن طريق الخطأ راكب دراجة هوائية بحي أكدال بالقرب من “ليسي ديكارت”، ما تسبب له في جروح طفيفة.

وتمكن الوزير السابق المكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي سابقا بإسم الحكومة من إقناع  صاحب الدراجة المصاب بطي الحادثة عبر إجراء معاينة ودية، علاوة على إقناعه لنقله إلى مستعجلات المستشفى الجامعي بان سينا لإجراء الفحوصات اللازمة، وذلك قبل وصول عناصر الشرطة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق