الوزير الرميد: ما قام به مُعنِّف “أساتذة التعاقد” يجعله أمام المساءلة القانونية التي ينبغي أن تكون سنة ثابتة في أي بلد يحترم التزاماته

18 مارس 2021
الوزير الرميد: ما قام به مُعنِّف “أساتذة التعاقد” يجعله أمام المساءلة القانونية التي ينبغي أن تكون سنة ثابتة في أي بلد يحترم التزاماته

الصحافة _ الرباط

أبدى وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، المصطفى الرميد، امتعاضه من إقدام شخص مجهول على تعنيف الأساتذة المتعاقدين، خلال احتجاجهم يومي الثلاثاء والأربعاء بالعاصمة الرباط.

وقال وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، في تدوينة على حسابه بـ”فيسبوك”، اليوم الخميس، “بشكل غير مفهوم ولا مبرر ولا مقبول ولا معقول، ظهر شخص بلباس مدني يمارس العنف غير المشروع ضد مواطنين في الشارع العمومي”.

وشدد المصطفى الرميد  على أن ما اقترفه المعني بالأمر “يجعله واقعا في دائرة المساءلة القانونية”، التي ينبغي، بحسب تعبيره، “أن تكون سنة ثابتة في أي بلد يحترم التزاماته، ويصون كرامة مواطنيه”.

وزاد المسؤول الحكومي: “ولا أشك لحظة في أن هذه المساءلة لن تتأخر بإذن الله”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق