الوزير اعمارة يتماثل للشفاء من فيروس “كورونا”

7 أبريل 2020
الوزير اعمارة يتماثل للشفاء من فيروس “كورونا”

الصحافة _ لمياء أكني

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة، قد تماثل للشفاء من فيروس “كورونا” المستتجد، إذ أثبتت التحاليل المخبرية خبو جسمه من الفيروس.

وكان وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة، قد نقل من منزله، حيث كان يخضع للحجر الصحي منذ إعلان إصابته، إلى المستشفى العسكري بالرباط، بغرض استفادته من دواء الكلوروكين، الذي أصدرت وزارة الصحة قرارها باستخدامه في العلاج من فيروس “كورونا”، والمكوث تحت أنظار الطاقم الطبي الذي سيراقب حالة استجابة المريض لهذا العلاج أو أي تداعيات جانبية قد تطرأ مع استعمال هذا الدواء، قبل أن يتماثل اليوم للشفاء.

وهكذا يكون نجاح الوزير اعمارة في التعافي باستعمال الكلوروكين، تأكيدا لنجاح هذا الدواء المثير للجدل، رغم إقراره عالميا(..).

وكانت قد أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، يوم 14 مارس، بأن الوزير عبد القادر أعمارة تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد. وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن “وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر أعمارة، بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، وإحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والاختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد (covi19)” .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق