الوزيرة السابقة الرميلي لم تكن على علم بقرار إعفائها وعينت أعضاء ديوانها الوزاري وباشرت عملها إلى غاية إعلان قرار الإعفاء الملكي

17 أكتوبر 2021
الوزيرة السابقة الرميلي لم تكن على علم بقرار إعفائها وعينت أعضاء ديوانها الوزاري وباشرت عملها إلى غاية إعلان قرار الإعفاء الملكي

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن نبيلة الرميلي الوزيرة السابقة في الصحة والحماية الإجتماعية كانت قد عينت ساعات قبل صدور بلاغ البلاغ الملكي القاضي بإعفائها من مهامها الوزارية، أعضاء بديوانها.
ووفقا لذات المصدر فإن موظفين بقسم التواصل تواصلوا خلال اليوم الأخير للوزيرة في مقر وزارة الصحة والحماية الإجتماعية مع شخص استقدمته نبيلة الرميلي لشغل مهمة مستشار إعلامي.
وأكد مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية أن نبيلة الرميلي كانت قاد باشرت عملها إلى حدود إعلان قرار إعفاءها منصبها كوزيرة للصحة والحماية الاجتماعية بعد أسبوع واحد من تعيينها.
وأشار المصدر نفسه إلى أن نبيلة الرميلي لم تخبر أي شخص عن حثيثات موضوع إبعادها من الوزارة لكونها غير مطلعة عليها تماما، مشددا على أن الوزيرة السابقو لم يكن في علمها أي شيء بخصوص إبعادها من منصبها الوزاري، خصوصا وأن البديل كان هو وزير الصحة السابق خالد آيت الطالب، الذي سلم لنبيلة الرميلي حقيبة بقطاع واحد ثم عاد لاسترجاعها بقطاعين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق