الوزيرة السابقة أفيلال تُعلق منتشيةً بخروج حزبها من الحكومة وتعلن إغلاق قوس التحالف بين الإسلاميين والشيوعيين

1 أكتوبر 2019
الوزيرة السابقة أفيلال تُعلق منتشيةً بخروج حزبها من الحكومة وتعلن إغلاق قوس التحالف بين الإسلاميين والشيوعيين

الصحافة _ أكرم التاج

في أول تعليق لعضو المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، عقب قرار الحزب الإنسحاب من حكومة سعد الدين العثماني، قالت الوزيرة السابقة شرفات أفيلال على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”: “وأخيرا يُغلق قوس تحالف كانت بوادره الأولى غير مطمئنة”.

وعبرت شرفات أفيلال التي تمت إقالتها بطريقة مُثيرة من الحكومة إثر حذف كتابة الدولة المكلفة بالماء، عن شعورها بالبهجة عقب قرار حزب التقدم والإشتراكية بالخروج من الحكومة، حيث أرفقت التدوينة بالرمز التعبيري عن البهجة.

يأتي ذلك بعدما أعلن المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، خروجه من الحكومة، حيث قرر الانسحاب من حكومة سعدالدين العثماني، والنزول من قارب الأغلبية التي يرأسها حزب العدالة والتنمية، منهيا تحالفا نادرا بين حزب ذو مرجعية إسلامية وحزب كان يحمل في فترة من تاريخ المغرب اسم الحزب الشيوعي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق