الوداد يحقق انتصارا “ثمينا” على أولمبيك آسفي وسط تعثر ثنائي المقدمة.. وديربي الشمال يكتسي بألوان إتحاد طنجة

30 سبتمبر 2020
الوداد يحقق انتصارا “ثمينا” على أولمبيك آسفي وسط تعثر ثنائي المقدمة.. وديربي الشمال يكتسي بألوان إتحاد طنجة

الصحافة _ وكالات

تمكن فريقا الوداد الرياضي واتحاد طنجة، من تحقيق الانتصار اليوم، على ضيفيهما أولمبيك آسفي والمغرب التطواني، برسم الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية.

ونجح الفريق الودادي في حسم اللقاء اليوم، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدارالبيضاء.

وسجل لحامل لقب الدوري الوطني، الثلاثي بديع أووك (الدقيقة 20)، ويحيى جبران في الدقيقة 42 من نقطة الجزاء، قبل أن يسجل زميله المهاجم كازادي من ضربة جزاء كذلك في الدقيقة 75، فيما سجل لآسفي هدفها الوحيد حمزة خابا (الدقيقة 83)، ليعود بديع أووك ويسجله هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 87.

وفي الملعب الكبير بطنجة، حسم “فارس البوغاز” ديربي الشمال بهدف دون رد، سجله اللاعب توفيق إيجروتن في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول.

وارتقى الوداد الرياضي الثاني برصيد 52 نقطة على بعد نقطة وحيدة من “المتصدر” الرجاء الرياضي الذي اكتفى بالتعادل بهدفين في كل مرمى مع مولودية وجدة، واتحاد طنجةبالرتبة 14 بـ30 نقطة، فيما جمدت الهزيمة رصيد “القرش المسفيوي عند النقطة الـ32 في المرتبة 11 وفريق “الحمامة البيضاء” ثامنا بـ34 نقطة.

المصدر: البطولة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق