النصيري الأكثر تسجيلاً للأهداف بين لاعبي الليغا في جميع المسابقات وأفضل هدّاف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى لعام 2021

23 يناير 2021
النصيري الأكثر تسجيلاً للأهداف بين لاعبي الليغا في جميع المسابقات وأفضل هدّاف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى لعام 2021

الصحافة _ وكالات

أحرز المهاجم المغربي، يوسف النصيري، ثاني “هاتريك” في الدوري الإسباني هذا الموسم، بثلاثيته في مباراة إشبيلية وقادش على أرضية رامون سانشيز بيزخوان، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض (3-0)، لحساب الجولة العشرين من المسابقة.

وسجل النصيري هدفين في الدقيقتين 35 و39 مانحاً التقدم لإشبيلية (2-0) في الشوط الأول، قبل أن يعود لهزّ شباك قادش بهدفٍ ثالث في الدقيقة 62، ليعتلي بذلك صدارة هدّافي الليغا برصيد 12 هدفاً، متفوقاً على ليونيل ميسي ولويس سواريز.

ويعتبر المهاجم المغربي أكثر لاعبي الليغا تسجيلاً للأهداف في جميع المسابقات هذا الموسم برصيد 16 هدفاً (4 أهداف في دوري الأبطال).

وتحدثت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، عن مدى فعالية النصيري أمام الشباك، حيث أحرز قنّاص إشبيلية 9 أهداف من آخر 13 تسديدة على مرمى المنافسين.

هذا وأصبح النصيري أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في عام 2021، حيث أحرز 6 أهداف منذ بداية السنة الجديدة متفوقاً على العديد من النجوم والهدّافين الكبار.

المصدر: البطولة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق