الناطق بإسم “البوليساريو” يؤكد نقل زعيم “الجبهة الإنفصالية” إلى المستشفى

17 نوفمبر 2020
الناطق بإسم “البوليساريو” يؤكد نقل زعيم “الجبهة الإنفصالية” إلى المستشفى

الصحافة _ الرباط

أفاد وزير الاعلام الناطق الرسمي باسم ما يسمى بـ”الحكومة الصحراوية”، حمادة سلمى، أن زعيم مليشيات البوليساريو، إبراهيم غالي، قد نقل إلى المستشفى العسكري الميداني “هيدلي”، التابع لوزارة الدفاع الوطني الجزائري، نافيا في الوقت نفسه إصابته بنزيف داخلي.

وقال حمادة سلمى “إن الرئيس غالي نقل إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات بعد شعوره ببعض العياء نتيجة الاجهاد وقلة النوم خلال الأيام الأخيرة بسبب التطورات التي تعرفها المنطقة”.

وأورد قائلا: ” خلافا لما نقلته إحدى المواقع الإخبارية التابعة للعدو، لم يتعرض الزعيم غالي لأي إغماء أو نزيف داخلي، وكل ما في الأمر بعض العياء أجرى على إثره فحوصات طبية بمستشفى هيدلي، ليعود في نفس اليوم إلى ميدان المعركة رغم أن الأطباء نصحوه بفترة نقاهة”.

وكان الموقع الإخباري “آشكاين” قد كشف أن إبراهيم غالي، زعيم مليشيات البوليساريو نقل إلى مستشفى عسكري جزائري في حالة حرجة.

وأضاف نقلا عن مصدر من داخل “حركة الضباط الشباب بتندوف”، أفاد لجريدة “آشكاين” أن غالي نقل صباح يوم الاثنين 16 نونبر الجاري، بعد إصابته بانهيار عصبي نتج عنه نزيف داخلي، إلى المستشفى العسكري الميداني “هيدلي”، وهو مستشفى تابع لوزارة الدفاع الوطني الجزائري، يقع في محيط مخيمات تندوف ويديره الضابط الجزائري “العقيد زهير تيانتي” المختص في التموين واللوجستيك الصحي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق