الموسيقار جلال شقارة يحيي سهرة فنية بكندا

7 مايو 2022
الموسيقار جلال شقارة يحيي سهرة فنية بكندا

الصحافة _ مونتريال

شهدت مدينة لافال بكندا تنظيم سهرة فنية أحياها الموسيقار جلال شقارة وفرقة الفلامينكو الاسبانية المغربية التي تتفنن في مزج الفن الشعبي التطواني مع الفلامينكو تحت رئاسة جلال شقارة، ابن أخ عبدالصادق شقارة الذي تم تكريمه بذات الحفل الكبير والمتميز.

وقد تميز هذا الحفل بأداء راقصة إسبانية من إشبيلية وصلات فنية راقصة لقيت إعجاب الحاضرين، والذين تفاعلوا مع مختلف أطوار الحفل، الذي أدى فيه الموسيقار جلال شقارة مجموعة من الأغاني المغربية التي تميز بأداءها عبدالصادق شقارة، وذلك في تناغم مع مطرب إسباني أدى وصلات باللغة الاسبانية.

وفي تصريح لجريدة الصحافة الإلكترونية، قال الموسيقار جلال شقارة “إن الهدف من مزج الفلامينكو مع الأغاني المغربية التطوانية، هو إشارة الى كون اللون الغنائي الفلامينكو جذوره عربية أندلسية.

كما عبر جلال شقارة والفرقة المرافقة له عن سعادتهم بالقدوم الى كندا، وزادت بهجتهم باللقاء الحماسي مع أفراد الجالية المغربية المقيمة بكندا، كما عبر عن أمله في العودة مرة أخرى لمزيد من الوصل مع مغاربة كندا.

وقد عرف هذا الحفل الفني حظور كل من السيد القنصل العام المغربي بكندا السيد إفريقن،  ومديرة المركز الثقافي دار المغرب السيدة الزموري، وشخصيات سياسية اخرى يتقدمها النائب البرلماني السيد منصف الدراجي والمستشار يمجلس مدينة مونتريال السيد عبدالحق الصاري.

وتجدر الإشارة الى أن الحفل من تنظيم موزاييك إيفانت التي تديرها السيدة سهام الادريسي، وقد كان اللقاء ناجحا على كل الأصعدة وذلك بفضل فريق متكامل أبلى البلاء الحسن في تدبير الحفل من بدايته الى نهايته.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق