الموت يخطف برلماني عالق في بلجيكا منذ إغلاق الحدود الجوية ونقل جثمانه إلى المغرب شبه مستحيل

16 أبريل 2020
الموت يخطف برلماني عالق في بلجيكا منذ إغلاق الحدود الجوية ونقل جثمانه إلى المغرب شبه مستحيل

الصحافة _ لمياء أكني

أكد مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن محمد العربي بوراس، المستثمر في قطاع الصيد البحري بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والبرلماني السابق عن حزب الاستقلال بمجلس المستشارين، قد وافته المنية يوم أمس الأربعاء بالديار البلجيكية.

ووفقا لذات المصدر، فإن البرلماني السابق محمد العربي بوراس، وهو الرئيس السابق لاتحاد طنجة لكرة القدم، قد سافر الى العاصمة الفرنسية باريس حيث كان يعالج من مرض خبيث، خمسة أيام قبل إغلاق الحدود، لكن عندما أراد العودة إلى أرض الوطن لم يجد أية طائرة، ما جعل شقيقه المقيم بلجيكا يتنقل إلى باريس، ويصطحبه معه، ليفارق الحياة.

ويرتقب أن يتم دفن الراحل محمد العربي بوراس في إحدى المقابر الإسلامية بالديار البلجيكية، لأن نقل جثمانه إلى المغرب في هذه الظروف الاستثنائية شبه مستحيل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق