المنتخب المغربي يتعرف الثلاثاء القادم على خصومه في كأس العرب فيفا قطر 2021

24 أبريل 2021
المنتخب المغربي يتعرف الثلاثاء القادم على خصومه في كأس العرب فيفا قطر 2021

الصحافة _ وكالات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن إجراء قرعة بطولة كأس العرب فيفا 2021 يوم الثلاثاء القادم بالعاصمة القطرية الدوحة انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

وأكدت فيفا أن البطولة المنظمة على الأراضي القطرية ستجرى على ستة ملاعب من تلك التي ستحتضن مونديال قطر بعد سنة واحدة من إجراء البطولة العربية للمنتخبات.

الفيفا أوضحت في بلاغ رسمي لها أن بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 “فرصة مثالية لاختبار العمليات التشغيلية والمرافق قبيل منافسات النسخة الأولى من مونديال كرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي.”

وتجرى البطولة في تاريخ 18 دجنبر القادم بمشاركة 23 منتخبا، من بينهم المنتخب المغربي الذي سيشارك بالمحليين. فيما يلي لائحة المنتخبات المشاركة كاملة:

قطر، البلد المستضيف، والمغرب والبحرين وجزر القمر وجيبوتي ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والجزائر وعمان وفلسطين والسعودية والصومال وجنوب السودان والسودان وسوريا وتونس والإمارات العربية المتحدة واليمن.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق