الملك محمد السادس يهنئ الرئيس الفرنسي بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

14 يوليو 2021
الملك محمد السادس يهنئ الرئيس الفرنسي بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

الصحافة _ وكالات

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى إمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب العاهل المغربي، في هذه البرقية، أصالة عن نفسه ونيابة عن الشعب المغربي، عن أحر التهاني للرئيس ماكرون مشفوعة بمتمنياته للشعب الفرنسي باطراد الرخاء والازدهار.

ومما جاء في برقية الملك محمد السادس “لقد دأب المغرب وفرنسا، كعهدهما في كل مرحلة حاسمة من تاريخهما المشترك، على تجديد تعاونهما المتميز، بروح تطبعها الشراكة والثقة المتبادلة، من أجل مواجهة التحديات والمتطلبات المستجدة”.

وأكد العاهل المغربي، في هذا الصدد، للرئيس إمانويل ماكرون استعداده الدائم ل”مواصلة العمل، سويا مع فخامتكم، من أجل الرقي بالشراكة الاستراتيجية المغربية الفرنسية وتعزيزها”.

وأضاف الملك محمد السادس “وإني لعلى يقين بأن تطابق وجهات نظر بلدينا حول القضايا الشائكة المتعلقة باستقرار وأمن فضائنا المتوسطي ومنطقة الساحل كفيل بأن يسهم في التقدم بخطى حثيثة نحو تحقيق حلول ملموسة وعادلة وشجاعة تضمن حفظ السلم الإقليمي وإقامة تعاون وثيق متطلع إلى المستقبل”.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق