الملك محمد السادس يهنئ الحاكمة العامة لكندا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

3 يوليو 2019
الملك محمد السادس يهنئ الحاكمة العامة لكندا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

الصحافة _ الرباط

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الحاكمة العامة لكندا، جولي باييت، بمناسبة العيد الوطني لبلادها. وعبر الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانيه مقرونة بأصدق المتمنيات للشعب الكندي باطراد التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية الملك “وإذ أشيد بعلاقات الصداقة المتينة والممتازة التي تربط بين المغرب وكندا، فإني أؤكد لكن عزمي الوطيد على العمل سويا معكن، من أجل تعزيز التعاون بين بلدينا سواء على المستوى الثنائي، أو في إطار الهيئات والمؤسسات الدولية”.

وسجل الملك، في برقية التهنئة، بارتياح انتخاب البلدين للرئاسة المشتركة للمنتدى العالمي لمحاربة الإرهاب، وما يمثله ذلك من فرصة مواتية لتوطيد التعاون المغربي الكندي، ولا سيما في ما يتعلق بخدمة السلم والأمن في العالم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق